التسجيلالرئيسيةyoukurdدخول

شاطر | 
 

 علم الباراسايكولوجيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوكورد
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
الموقع : /www.4designer.net

مُساهمةموضوع: علم الباراسايكولوجيا    الجمعة نوفمبر 18, 2011 12:36 am

باراسيكولوجي هو علم جديد بدأ حديثا ويعني حرفيا علم ما وراء النفس ويختص بدراسات الاشياء الغامضه ؛ وعلى ما اذكر كأن اول تأسيس لجمعيه تهتم بهذا العلم في بريطانيا وهي جمعيه بحث الخوارق عام 1882 م وتلتها الجمعيه الامريكيه لبحث الخوارق عام 1885م . وتعنى بدراسة بعض المظاهر الانسانيه الخارقه (يمن هارت )
وكان الاخ العزيز عاشق الابتسامات قد اورد لنا موضوعا عن هذا العلم ؛
الموجات الفكرية Telebathy (ميتافيزيقيا)

تمهيد :-
الموجات الفكرية .. هي الركيزة الاساسية لما يسمى الشعور عن بعد .. ( التخاطر ..Telebathy )
وهي أيضاً ركيزة أساسية في Telekinesis .. تحريك الاشياء المادية عن بعد بدون أي وسيلة مادية .. فقط بقوة الفكر .( العقل فوق المادة)
وتعتبر الموجات الفكرية .. أساس علم الباراسيكولوجي (ما وراء علم النفس) من شقين أحدهما بارا( Para) ويعني قرب أو جانب أو ما وراء , أما الشق الثاني فهو سيكولوجي ( Psychology) ويعني علم النفس .. أي ( باراسيكولوجي ) يعني ( ما وراء علم النفس ).
-----------------
موطن الموجات الفكرية
Pineal giand
هذه الغدة تدعي الغدة الصنوبرية أو كما سمها ( ديكارت) مكمن الروح .. لهذه الغدة نشاطات بيولوجية .. كتحكم بالجوع والعطش .. ونشاطات روحية .. وهذا ما يهمنا.

هذه الغدة هي بمتثابة جهاز اتصال لا سلكي ( مرسل ومستقبل ) تعمل على اصدار الموجات الفكرية واستقبالها ) وبهذا يقول العالم علي عبد الجليل راضي (تتشعع من هالة الإنسان عن طريق مستوياته السبع إشعاعات أو أمواج في جميع الجهات . فهو كأي كائن له ذاتية أو بمعنى آخر له سرعة اهتزاز أو تردد معين . فمثله كمثل الشمس عند ما تشع الضوء أو كمثل الموقد الذي يشع الحرارة أو كالزهرة التي تشع الرائحة ) انتهى
عبر راضي عن طبيعة الفكر باسلوب سهل ومريح ومفهوم .
يمكن أن نشبه العقل البشري بجهاز الهاتف النقال ..العقل عندما يفكر يقوم بأرسال موجات فكرية . واذا فكرت في صديق لك . فإن المخ يقوم بإرسال موجات فكرية إلى الشخص الذي تفكر فيه . فالمخ هنا بدا كالجاهز النقال .. وصورة الشخص تمثل رقم الهاتف .

ربما الكثير منا حصل معه حالات تخاطر لا ارادية ..
ربما كنت تفكر في يوم في صديق لك غائب عنك منذ مدة .. وخطر على بالك فجأة بدون مقدمات .. واذا بهذا الصديق يتصل بك أو يرن جرس البيت .
ربما كنت تفكر في موضوع ما .. وفي اليوم التالي أخبرت صديق لك بما كنت تفكر .. واذا به يقول لك إنه كان يفكر بنفس ما فكرت به أنت بنفس الوقت.
وامور كثيرة كهذه .. تحصل .. حاول أن تتذكر والشيء الذي يقف وراء هذه الاخبارات اللاشعورية هو ( الموجات الفكرية ) .
ثمة عدة طرق لارسال موجات فكرية إلى شخص معين . والتأثير عليه عن بعد . منها لتأثير على شخص تعرفه ويعرفك . ومنها لا تعرفه ولا يعرفك . ومنها أيضاً تسمع عنه ولا تعرف مظهره الخارجي .

الذبذبات الفكرية .. تصدر من الغدة الصنوبرية .. وهذه الغدة يسيرها العقل اللاواعي( الباطن ) عندما يفكر الانسان بامر ما .. فأن هذه الغدة تصدر موجات فكرية تحمل طبيعة التفكير إلى الهالة (Auro) والهالة تصدر هذه الموجات إلى الفضاء الخارجي .. وطبيعة الافكار تقرر مصيرها .
---------
الموجات الفكرية والتخاطر Telebathy

تعتبر الرسائل التخاطرية ( الروحية ) من أجمل ما يمكن أن يقدمه لنا الباراسيكولوجي
Para Psychology
اذ نستطيع أن نتواصل من خلالها مع من نحب بدون تدخل أي حاسة من حواسنا المادية اواستعامل وسائل الاتصال التكنولوجية .
واذا أردت أن تجرب بنفسك فن التخاطر .. الامر سهل جداً ..
ولكن قبل ذكر الطريقة .. كل ما كنت طيب وقلبك صافي وروحك شفافة ستكون رسائلك قوية .. واذا كنت من الناس كثيرون الغضب أو بمعنى آخر الذين يحقدون كثيراً .. أنصحك أن تبدل شعور الحقد والكره في عملية ارسال الرسالة لان الاحتفاظ به سيحول دون وصولها.

سنذكر آلية لارسال رسالة روحية لشخص تعرفه :-
وهذه النوع من التخاطر يعد أسهل نوع ..لانك تعرف الشخص ويمكنك أن تراه شكله الخارجي بذهنك .
ويلزمك عملية استرخاء جيدة .. وصفاء عقلي ..ويحبذ أن تكون وحدك في الغرفة وتكون الانوار خافتة وأنصح بأن تكون الانوار الخافتة زرقاء اللون أو شمعة .
الآن استحضر صورة الشخص في ذهنك .. وناديه باسمه في ذهنك .. ركز على تفاصيل الصورة .. وخصوصاً ملامح الوجه .. الان.. تكون قد انطلقت من الغدة الصنوبرية عن طريق الهالة موجات فكرية أيقظت اللاشعور في الشخص المُستقبل .
ابدأ ببث رسالتك .. قل له ما تريد .. مثلاً قل له اتصل بي الان .. أو تعال الي ..أو أعدل عن رأيك في القضية الفلانية .. أو وافق على طلبي الفلاني.. أي شيء تريده
وينصح أن تكون مدة ارسال الرسالة لا تقل عن ثلث ساعة .

آلية ثانية .. وهي أشد تأثير
قف مقابل مرآة كبيرة نواعاً ما .. أشعل على جانبي المرآة شمعتين في الظلام .. تخيل صورة الشحص المُستقبل في ذهنك .. حاول ( ويجب أن تنجح) أن ترى صورة الشخص المستقبل في المرآة بدل من صورتك..وبعد أن تراها بقوة تركيزك وذهنك .. يمنك أن تعتقد أنه يقف أماك بالفعل .
جرب وأنت الحكم .
----------
الغدة الصنوبرية موجودة عند كل إنسان .. ولكنها تضمر نظراً لقلة استعمالها .
وكل ما عليك هو نفض الغبار عنها .. وإن فعلت فسترى العجائب ..
وايضأ في المرة القادمة سنتعمق أكثر .. ونذكر تمارين روحية من شأنها أن توقظ الغدة الصنوبرية .

منقول من
http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=86075

cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kulilk.com/up/upload/feba8_2431.rar
 
علم الباراسايكولوجيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام العامه ::    :: القسم العام-
انتقل الى: